أعلن على جوجل و ضاعف فرص نجاحك

شاهد نجاح ونمو شركتك وزيادة مبيعاتها الآن! إعلن على جوجل الآن و احصل على دعم متميز لحملاتك الاعلانية و قم بتسويق منتجاتك وخدماتك بأقل التكاليف وأعلى النتائج وعلى أيدى أفضل خبراء التسويق والدعاية! ضاعف فرص نجاحك عبر التسويق الالكتروني مع إعلانات جوجل، احظي بالمزيد من العملاء والمبيعات في نفس الوقت, أظهر إعلاناتك في نتائج البحث على جوجل، إجذب المزيد من العملاء و اوصل لجمهورك المستهدف.

إعلن على جوجل الآن

التسويق الإلكتروني ۔۔۔ كما يجب أن يكون إعلانك واصل ۔۔۔ أكيد قم بتسويق منتجاتك وخدمات شركتك علي منصات السوشال ميديا اعلانات جوجل بالنقرة ، اسناب شات ، انستجرام ، يوتيوب ، فيس بوك ، تويتر  

قم بتسويق منتجاتك وخدمات شركتك علي منصات السوشال ميديا اعلانات جوجل بالنقرة ، اسناب شات ، انستجرام ، يوتيوب ، فيس بوك ، تويتر

أعلِن على جوجل و ضاعف فرص نجاحك

خدمات اعلانات جوجل

1- يتم تصميم رابط لموقعك

متوافق مع الموبيل والكمبيوتر وكمان في خدمه سماعه الأتصال والواتس اب علشان يقدر اي عميل يتواصل معك فورا عن طريق الأتصال بك بكل سهوله والصفحه هيكون فيها بيانات شركتك بالكامل من صور ووصف لشركتك او منتجك ۔

2- اعداد اعلانك علي جوجل

بوصف جذاب يميز اعلانك عن اي اعلان اخر بأَضافات مختلفه منها الأتصال او مكان الجغرافي لشركتك وايضا اضافه السعر والتخفيض لتميز اعلانك ۔

3- نشر اعلانك علي جوجل

نجعل اعلانك علي جوجل في الصفحة الاولي حيث اننا نتميز ايضا بكتابة صيغه مميزه لاعلانك علي جوجل حتي يجذب الزائر او العميل عند البحث عن مجالك او خدمتك او منتجك ۔


حماية اعلانك من النقرات الوهمية

من خلال بعض الخطوات التي نقوم بها في حسابي بأعلانات جوجل في شركتنا نكون قادرين علي حماية اعلانك منها

  • حظر مناطق تواجد المنافسين
  • حظر كلمات المنافسين
  • حظر ip جهاز المنافسين في كل مره
  • برمجة صفحتنا علي موقع اعلانك لترصد المنافسين من خلال الأحالات الناجحة بجوجل

لدينا فريق متخصص في حماية اعلانك من النقرات الوهمية من قبل المنافسين عن طريق عده طرق منها حظر المنافسين عن طريق الايبهي لجهازو ثانيا نقوم بحظر مناطق تواجد المنافسين ثالثا نقوم بدمج كود بالموقع للتأكد من صحه النقره او الأتصال لدينا طرق احترافيه لحمايه اعلانك من المنافسين فلا تقلق نهائيا ً من ذالك كن علي ثقه اننا نعمل علي نجاح اعلانك ونجاح شركتك


خدمات اعلانات الفيس بوك

إن الإعلان على فيسبوك من أسهل الطرق للعثور على الأشخاص المناسبين وجذب انتباههم وتحقيق النتائج المرجوة.

اعثر على الأشخاص بسهولة

يمكنك اختيار جمهورك حسب المعلومات الديموغرافية أو السلوكيات أو معلومات الاتصال.
 

فكرة تلفزيونية جريئة مناسبة تمامًا

 وفر لنا فيسبوك المنصات المثالية لتوسيع نطاق وصول الفيديو للمشاركة والتواصل الاجتماعي وزيادة الحماسة لدى جمهورنا بشكل كبير.

التفاعل  على المنشورات الشخصية

يمكننا توجيه استهداف الإعلانات إلى الأشخاص استنادًا إلى طريقة تفاعلهم والمرحلة التي تفاعلوا فيها.

 

خدمات اعلانات اسناب شات 

هنالك مستخدمين لايمكن الوصول اليهم الا عبر اعلانات سناب شات , حسب اخر دراسة اجريت  أشارت إلى وجود 35% من المستخدمين النشطين لا يمكن الوصول إليهم عبر موقع الفيسبوك، و ترتفع هذه النسبة إلى 46% في إنستجرام و 61% على موقع اليوتيوب.

التسويق الالكتروني عبر سناب شات

إن الوصول إلى مستخدمي سناب شات من خلال الإعلانات يستحق المحاولة، خاصة إذا كان الجمهور المستهدف من شريحة الأعمار ما بين 13 إلى 35 عاماً.

التفاعل  على المنشورات الشخصية

وحسب الإحصائيات فإن التفاعل مع المحتويات التي يتم مشاركتها على سناب شات مرتفع بنسبة 75 في المئة عن بقية التطبيقات،

احنا هنقول إعلانك واصل ۔۔۔ أكيد


خدمات اعلانات انستجرام 

يتحصل الانستقرام على معلومات الاشخاص من قواعد بيناتة و قواعد بينات الفيس بوك و الوتساب لذلك يعتبر من افضل المنصات التسويقية للمعلومات المتوفرة لدية وطرق الاستهداف للأشخاص

الاستهداف التلقائي

يمكننا مساعدتك على التمكن سريعًا من إنشاء جمهور قد يهتم بنشاطك التجاري باستخدام مجموعة متنوعة من العوامل مثل الموقع والمعلومات الديموغرافية والاهتمامات

الاهتمامات

يمكنك الوصول إلى الأشخاص استنادًا إلى الاهتمامات مثل التطبيقات التي يستخدمونها والإعلانات التي ينقرون عليها والحسابات التي يتابعونها.

الموقع

يمكنك استهداف الأشخاص الموجودين في أماكن بعينها مثل الولايات أو المناطق أو المدن أو البلدان.
 

احنا هنقول إعلانك واصل ۔۔۔ أكيد


خدمات اعلانات يوتيوب

هنالك فرق كبير بين التلفاز واليوتيوب فيما يخص الإعلانات، فعبر منصة اليوتيوب يظهر الإعلان بجانب الفيديو، أو ضمن الفيديوهات المقترحة،وفي أسوأ الحالات، يظهر الإعلان المرئي قبل الفيديو لكن مع إمكانية “تخطي الإعلان”

الإستهداف التلقائي

يوفر يوتيوب مجموعةً من خيارات الاستهداف التي تساعدك في الوصول إلى العميل المناسب لنشاطك التجاري. ويمكنك استهداف العملاء بحسب العمر والجنس والموقع والاهتمامات وغيرها, بينما تشاهد البرنامج المفضل يظهر إعلان بكل أدب ويعطيك لمحة عن المحتوى ثم يستأذن بالمواصلة أو الإنسحاب، ثم تقرر أنت هل تريد مشاهدته أم لا، بضغطة زر عبر جهاز التحكم عن بعد، أمر خيالي أليس كذلك، كأنه مشهد من فيلم خيال علمي، لكن هذا ما يحدث بالفعل في اليوتيوب.

احنا هنقول إعلانك واصل ۔۔۔ أكيد


خدمات اعلانات تويتر 

يعتبر تويتر في الاساس من اهم وسائل التسويق و الاعلان من بين وسائل المواقع الاجتماعية يستخدمة المدونون واصحاب الاعمال في التواصل و الانخراط مع متابعيهم و معجبيهم.

الترويج لحسابك

سيظهر حسابك في قسم من تريد ان تتابع و سيظهر حساب تويتر الخاص بك في نتائج البحث الخاصة في تويتر.

الترويج للتغريدة

ستظهر التغريدات في نتائج البحث الخاصة بتويتر وسوف ستظهر في التايم لاين.

المحادثة

يمكن للمعلنين جذب المزيد الانتباه والتفاعل من خلال إعلانات المحادثة الجديدة.
 

احنا هنقول إعلانك واصل ۔۔۔ أكيد

 

أعلِن على جوجل و ضاعف فرص نجاحك

الدعم الفني والاستفسارات

شركة اوكسير توفر الدعم الفني لخدمك علي مدار ال 24 ساعه في الأسبوع من خلال الاتصال المباشر  او الواتس اب او الفيس بوك او انستجرام او تويتر نعمل علي راحتكم ۔